القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة Bluehost لعام 2021

مراجعة Bluehost لعام 2021




إذا كان موقع الويب الخاص بك أو عملك يحتاج إلى القليل من الإمساك باليد ، فقد ترغب في التفكير في BlueHost .


هناك الآلاف من تقييمات BlueHost ، لكن معظمها يتحدث عن الأشياء المعتادة ، مثل ميزات الاستضافة غير المحدودة ، والمجال المجاني ، وضمان استرداد الأموال الدائم. بالتأكيد ، هذه عوامل مهمة يجب أن يعرفها المستهلك ولكن هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يقدمها مضيف الويب الجيد. وهذا بالضبط ما سأشاركه معك في مراجعة BlueHost المتعمقة هذه.


Bluehostيقوم BlueHost بعمل جيد جدًا في موازنة الميزات والأسعار ، لا سيما مع خطة الاستضافة المشتركة ذات الأسعار الرخيصة. لهذا السبب ، قمت بتصنيفها كواحدة من أفضل توصياتي لاستضافة المواقع ذات الميزانية المحدودة.



لماذا تختار BlueHost؟



هناك العديد من مزودي خدمات استضافة الويب في السوق ، كل منهم يأتي مع إيجابيات وسلبيات.


عندما يتعلق الأمر باستضافة المواقع ذات الميزانية المحدودة ، فهناك عدد قليل من مضيفي الويب الممتازين للاختيار . أحد مضيفي الويب هو BlueHost.

 


منصة استضافة BlueHost.com



مهمة Blue Host توفير خطط استضافة تأتي مليئة بالميزات الضرورية لبناء موقع ويب كامل الوظائف. استضافة الملايين من المواقع بالإضافة الى حفاضها على سمعتها القوية منذ إنشائها في عام 1996 ، BlueHost هو مضيف ويب موصى به للغاية للأفراد والشركات الصغيرة التي تبحث عن استضافة ويب موثوقة.


في الواقع ، أنشأت BlueHost اسمًا لنفسها من خلال الأداء المتميز ودعم العملاء. إذا كنت تبحث عن مراجعة حقيقية ونزيهة لمزود خدمة استضافة الويب هذا ، فأنت في المكان الصحيح . اليوم سوف أشارك مراجعة كاملة لـ BlueHost وميزات الاستضافة الخاصة بهم ، ولماذا يجب عليك اختيارهم الاستضافة الخاصة بك.

هل أنت جاهز؟ دعنا نتعمق في قليلا !



خطط استضافة الويب BlueHost



BLUEHOST العروض استضافة الموقع خطط تحت عدة فئات، مثل الاستضافة المشتركة، المبادئ الطوعية ، استضافة مخصصة، و ورد الاستضافة المدارة .



الميزات 1



استضافة المواقع المشتركة لأصحاب الأعمال الصغيرة وتوفير بعض المال منها.

تعد خطط BlueHost للاستضافة المشتركة مثالية لأصحاب الأعمال الصغيرة والذين هم على وشك إطلاق موقع ويب ويريدون التوفير في تكاليف استضافة الويب. يقدمون ثلاث خطط استضافة مشتركة مختلفة - Starter و Plus و Business Pro - بأسعار شهرية :


مشترك


حتى مع خطة الاستضافة الأساسية لـ BlueHost ، فإن المواصفات بعيدة كل البعد عن النموذجية عند مقارنتها بمعايير الصناعة.  خطة (7.99 دولارات شهريًا خصم حصري بقيمة 2.95 دولار شهريًا من خلال الرابط الخاص بنا ) يأتي بالفعل مع اسم مجال مجاني مدى الحياة ، طالما أن لديك حساب BlueHost. كما أنها توفر نقل نطاق مجاني ، ومساحة قرص تبلغ 100 جيجابايت ، وعرض نطاق ترددي غير محدود ، والقدرة على استضافة موقع ويب واحد.


تأتي خطة Plus (التي تبدأ من 5.95 دولارًا شهريًا بعقد لمدة عام واحد) مع أداة يدوية لمكافحة البريد العشوائي ، إلى جانب مساحة تخزين غير محدودة ورسائل بريد إلكتروني ومواقع إلكترونية. إذا كنت تريد المزيد من الميزات المتقدمة دون كسر الميزانية ، فيجب عليك بالتأكيد اختيار خطة الأعمال الاحترافية الحديثة من BlueHost (حاليًا بسعر 14.95 دولارًا شهريًا لعقد لمدة عام واحد) ، والتي تأتي بالفعل مع الميزات والخدمات التي تقدمها يمكن أن تدفع الكثير من النقود في مكان آخر. تأتي حزمة الاستضافة هذه بالفعل مع شهادة SSL التي تحمي البيانات الحساسة على موقعك من خلال التشفير. إذا قمت بفحص شركات استضافة الويب الأخرى فيمكنك دفع ما يصل إلى 600 دولار لهذه الخدمة وحدها!


علاوة على شهادة SSL ، ستحصل أيضًا على عنوان IP مخصص عند الشراء. توفر هذه الميزة ثباتًا أعلى لموقعك وفي ظروف معينة ، تدعم أيضًا محركات البحث من خلال تسهيل فهرسة موقعك وترتيبه في نتائج محرك البحث. علاوة على ذلك ، يوفر BlueHost خدمة خصوصية المجال لإخفاء بعض المعلومات الخاصة المرتبطة بعنوان موقع الويب الخاص بك. هذه إضافة كبيرة لأولئك الذين يقدرون خصوصيتهم على الإنترنت. هذه الميزات وحدها لا مثيل لها ، مما يترك بعض منافسي BlueHost في أعقابهم.


ولكن مثل أي مضيف ويب آخر ، يأتي BlueHost مع بعض العيوب البسيطة. على سبيل المثال ، لا تقدم الشركة خيارات دفع شهرية. هذا يعني أنه سيُطلب منك التسجيل للحصول على خطة استضافة سنوية. إذا كنت تريد حقًا التوفير في تكاليف استضافة الويب ، فإنني أوصيك بالتسجيل في خطتهم لمدة عامين أو ثلاثة أعوام من أجل الحصول على خصومات أكبر. إذا كنت راضيًا عن خدمتهم ويمكنك البقاء لمدة ثلاث سنوات أو أكثر ، فإن معدل BlueHost الشهري البالغ 2.95 دولارًا مقنعًا جدًا.


الغرض من هذه المراجعة هو إعطائك نظرة أعمق على ما يقدمه Blue Host مع توفير نظرة ثاقبة حول ما واجه المستخدمون مشكلات معه. بعد قراءة هذا ، نأمل أن يكون لديك فكرة أفضل حول ما إذا كان Blue Host سيعمل من أجلك أم لا.


الملخص: Blue Host هو مضيف ويب غني بالميزات يعمل في الصناعة منذ عام 1996. وهو واحد من أكبر 20 مضيف ويب في العالم ، ويدعي أنه يستضيف أكثر من مليون نطاق. إنها توفر دعمًا قويًا للعملاء ، وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، وعددًا من الميزات التي تجعلها خيارًا رائعًا لأصحاب الأعمال الذين يتطلعون إلى بناء وجودهم على الويب.


 المزايا:

السماح بالمجالات غير المحدودة ومساحة الاستضافة ونقل الملفات وحسابات البريد الإلكتروني

دعم عملاء من الدرجة الأولى 24/7

اسم المجال المجاني ومنشئ الموقع والإعداد

ضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9٪

شركة من ذوي الخبرة التي تعرف الحبال

يستخدم cPanel

يقدم استضافة مشتركة ، VPS ، مخصصة ، واستضافة الموزعين

يدعم العديد من لغات البرمجة الشائعة المختلفة



السلبيات:

الحد من استخدام وحدة المعالجة المركزية وقد يوقف موقعك إذا كنت تستخدم الكثير

تكاليف ترحيل الموقع المرتفعة (99.99 دولارًا)

لا تقدم خوادم Windows لأنها تستخدم Linux فقط

المشكلات الأمنية (حدث خرق أمني كبير في عام 2015)

تميل حسابات الموزعين إلى أن تكون أبطأ من معظم مضيفي الويب الآخرين

الفوائد الفريدة لـ Blue Host

كما ذكرنا سابقًا ، يُعرف Blue Host بأنه أحد مضيفي الويب الأكثر ثراءً بالميزات في الصناعة. لديهم أيضًا العديد من المزايا الفريدة التي تجعلها ذات قيمة هائلة. دعنا نلقي نظرة على القليل:


من الدرجة الأولى 24/7 دعم العملاء

بالنسبة للجزء الأكبر ، كان المستخدمون راضين جدًا عن الود والاحتراف ومساعدة موظفي دعم العملاء. هذا ينطبق بشكل خاص على VPS وعملاء الخوادم المخصصة ، حيث أن Blue Host لديها طاقم تقني متقدم متاح لمساعدة هؤلاء المستخدمين.


اسم المجال المجاني ومنشئ الموقع والإعداد

على الرغم من وجود عدد غير قليل من مضيفي الويب الذين يقدمون اسم نطاق مجاني ، فمن الجيد دائمًا معرفة أنه يتم الاهتمام بتكلفة إضافية. سيسعد المستخدمون الذين يتطلعون إلى بدء موقع الويب الخاص بهم من البداية أن يعرفوا أن Blue Host تقدم أيضًا أداة إنشاء مواقع مجانية وإعدادًا فوريًا يجعل من السهل بدء التشغيل.



99.9٪ ضمان وقت التشغيل



يضمن وقت التشغيل بنسبة 99.9 ٪  عروض Blue Host موجودة مع بعض من أفضل مضيفي الويب في الصناعة. على الرغم من أنهم كانوا جيدين بشكل عام في الحفاظ على هذا الالتزام ، فإن المستخدمين الذين يواجهون وقت تشغيل أقل من 99.9 ٪ في أي شهر معين سيحصلون على رصيد في حسابهم مقابل شهر مجاني من الاستضافة.


الخبرة مهمة في كل صناعة ، وخاصة مع مضيفي الويب حيث تتغير احتياجات المستخدمين باستمرار. لقد التزمت شركة Blue Host التزامًا واضحًا بالتحسين المستمر الذي لا يتم رؤيته بشكل عام إلا مع شركة ذات خبرة تتفهم ضرورة ضمان النمو المستمر لتلبية احتياجات العملاء.



استخدام cPanel



cPanel هي لوحة التحكم الأكثر استخدامًا في صناعة استضافة الويب. يوفر Blue Host استخدام cPanel لتسهيل التعامل مع كل ما يتعلق بحسابك في مكان واحد. ويمكنك أيضًا اختيار استخدام أداة إنشاء المواقع سهلة الاستخدام الخاصة بهم لإعداد موقعك وتشغيله.



توفير استضافة خادم مشترك و VPS مخصص



واحدة من أكثر المزايا الفريدة لـ Blue Host هي حقيقة أنها توفر العديد من الخيارات المختلفة للمستخدمين. لديهم أكثر من اثنتي عشرة خطة مختلفة للاختيار من بينها وموظفو المبيعات لديهم على استعداد دائمًا لإرشادك خلال عملية اتخاذ قرار بشأن أفضل خطة تناسب احتياجاتك. لقد كشفوا مؤخرًا عن خطة تخزين سحابية ، على الرغم من وجود القليل جدًا من المعلومات من المستخدمين على الخطة في هذه المرحلة.



يدعم عدة لغات برمجية مختلفة



سيسعد مطورو الويب الذين يبحثون عن مضيف ويب قوي أن يعرفوا أن Blue Host يدعم مجموعة واسعة من لغات البرمجة المختلفة. من PHP 5 إلى Ruby on Rails ، ما عليك سوى الاتصال بفريق الدعم الخاص بهم وسيساعدونك في التأكد من إعدادك بلغة البرمجة التي تختارها.



خدمات التسويق Bluehost



 خدمة استضافة متميزة للمبتدئين أحد أسباب شهرة Bluehost هو أنها توفر مجموعة واسعة من أنواع الاستضافة ، بما في ذلك المشاركة و WordPress و VPS مخصص والموزع والمزيد. يشار إليها أيضًا لكونها سريعة ، وبأسعار معقولة ، وسهلة الاستخدام للغاية.  استنادًا إلى تحليل الخبراء ، يعد Bluehost أفضل مضيف ويب للمبتدئين. ولست بحاجة إلى أن تأخذ كلمتنا من أجلها - قام أكثر من 480 من مستخدمين بتقييم Bluehost ، وهم يحبون الإعداد السهل ودعم العملاء ومقاطع الفيديو التعليمية.



بالإضافة إلى تزويدك بالخدمات والبنية التحتية التي تحتاجها للحصول على موقع الويب الخاص بك على الإنترنت ، تقدم Bluehost خدمات تسويقية احترافية للمساعدة في جذب الزوار إلى موقعك.


في الواقع ، تقدم Bluehost خدمات تسويق رقمية كاملة الخدمات.

 يمكن أن تساعدك الشركة في تحسين محرك البحث ، بما في ذلك إدخال الكلمات الرئيسية والاستخدام المناسب لعلامات العنوان وأوصاف التعريف

إدارة القوائم المحلية للتأكد من إمكانية العثور عليك من قبل من حولك

تسويق المحتوى الشهري ، والذي يتضمن كتابة Bluehost للمقالات وإنشاء محتوى لدعم الزيادات العضوية في تصنيفات محرك البحث الخاص بك

تعد خدمات Bluehost التسويقية أساسية إلى حد ما ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة (ربما تكون مشغولاً للغاية للتعامل مع مشروع آخر ، أو أنك غير معتاد تمامًا على مشهد التسويق الرقمي) ، فقد تكون هذه الخدمات خيارًا جيدًا لك.


ومع ذلك ، لا يقدم Bluehost أي شيء لا يمكنك تعلمه بمفردك ، لذلك يمكنك بالتأكيد السير في طريق DIY وتوفير بعض المال لنفسك.


المضيفون البديلون الذين يقدمون خدمات التسويق


يقدم GoDaddy المزيد من أدوات التسويق والأعمال أكثر من Bluehost

1 & 1 IONOS هو مضيف آخر للميزانية يقدم مجموعة متنوعة لائقة من خدمات التسويق

استنتاج استعراض Bluehost

Bluehost هو مزود مناسب للميزانية لخدمات استضافة الويب التي ستلبي احتياجات العديد من المستخدمين.


إذا انتهى بك الأمر إلى أن تصبح أحد عملاء Bluehost الراضين ، ففكر في الانضمام إلى فريق الإحالة الخاص بهم. في كل مرة تقوم فيها بإحالة شخص ما إلى Bluehost ويقوم بالتسجيل ، ستربح 65 دولارًا.


كلمة أخيرة 

هل استضافت أنت أو أي شخص تعرفه موقع الويب الخاص بك من خلال Blue Host؟ إذا كان الأمر كذلك ، فنحن نحب أن نسمع عن تجربتك معها. نحن نشجعك على كتابة مراجعة موجزة أدناه لمساعدة المستخدمين الآخرين على التأكد من أنهم يتخذون القرار الصحيح بشأن مضيف الويب المناسب لهم. شكر!

رابط Blue Host هنا   رابط bitly هنا  وفي الأخير يمكنك تحميل vpn  المستعمل في الشرح من هنا

reaction:

تعليقات