القائمة الرئيسية

الصفحات

تعد "Among Us" أكبر لعبة لعام 2020 ، (مراجعة Among Us)

تعد "Among Us" أكبر لعبة لعام 2020 ، (مراجعة Among Us)




ربما يكون قد ظهر في الأصل في عام 2018 ، لكن Among Us استحوذ على عام 2020 ، وهو يستحق هذا الضوء. لقد جعل Innersloth متعة اللعب المتوترة والمتعددة من ألعاب العباءات الشخصية والخناجر مثل Mafia و Werewolf التي تعمل على الكمبيوتر الشخصي والجوال ووحدات التحكم مع ازدهار. والأوقات الرائعة التي قضيتها في الذبح والكذب والتجسس عبر عالم الخيال العلمي الساحر جعلتني أتساءل لماذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى ينتشر هذا النوع من الألعاب.


 لا يزال هناك عدد قليل من العقبات التقنية التي يجب حلها ، تمامًا مثل المحركات الصعبة في Skeld ، لكن هذا لم يمنعني من العودة إليها مرارًا وتكرارًا في وقتي.  إن فرضية Among Us بسيطة بما يكفي بحيث يمكن لأي شخص أن يلتقطها بسرعة: ثمانية من أفراد الطاقم يندفعون حول سفينة فضاء كرتونية خانقة لإكمال ألعاب صغيرة بسيطة وملء شريط تقدم مشترك. لكن من بينهم اثنان من المحتالين المخفيين بهدف قتل الجميع سرًا حتى يتساوى أو يفوق عدد الطاقم ويطالب بالنصر.


 ومع ذلك ، مثل العديد من الألعاب متعددة اللاعبين الممتازة ، من الصعب إتقانها لأنها تتعلق بخداع أناس حقيقيين ، وليس ممارسة ألعاب الذكاء الاصطناعي. لا يمكنك حتى التراجع عن نفس الاستراتيجيات الناجحة كثيرًا أو أن خصومك سيتغلبون عليها ، لذلك في بعض الأحيان عليك أن تخلط بين الأشياء وربما تتصرف بطريقة غير منطقية لإبقائهم في حالة تخمين.


الفن غريب الأطوار ، حيث يتعثر رواد الفضاء المنتفخون الملتويون حول فتحات المحرك وأسطح المفاعلات التي تبدو مثل رسومات الشعار المبتكرة التي اعتدت أن أفعلها في هوامش ملاحظاتي في المدرسة. هذا فعال لعدة أسباب. أولاً ، إنه يحافظ على الحالة المزاجية خفيفة جدًا ، وهو أمر مهم في لعبة حيث ستكذب عليها وتكذب عليها من قبل أصدقائك في كل جولة.


 من الصعب أن تتعرض للجرح في منتصف المهمة للمرة الخامسة بشكل شخصي للغاية عندما تجعلك الرسوم المتحركة لموتك تضحك بعد الانتهاء من الصراخ. يجعل أسلوب الفن أيضًا التفاعل مع مختلف الآلات والرسامين على الخريطة أمرًا بديهيًا وممتعًا. لقد تمكنت من الدخول مباشرة إلى مباراتي الأولى والحصول على فهم جيد لما كان يحدث دون الحاجة إلى الكثير من المساعدة.


من الصعب أن تتعامل مع الوقوع في منتصف مهمة ما للمرة الخامسة بشكل شخصي للغاية عندما تجعلك الرسوم المتحركة لموتك تضحك.


المهام التي سيسرع الطاقم لإكمالها تقدم مجموعة متنوعة جيدة من الألعاب الصغيرة الصغيرة ، من إنهاء متاهة بسيطة إلى توصيل الأسلاك الملونة. سيختبر معظمهم الذاكرة أو التنسيق بين اليد والعين بطريقة تتطلب منك الحفاظ على هدوئك ، وهو ما يمكن أن يمثل تحديًا عندما تعلم أن هناك قتلة يركضون في الأرجاء ، ينفدون من دمك. حقيقة أن معظم الألعاب الصغيرة تغطي جزءًا كبيرًا من شاشتك هي طريقة فعالة حقًا لزيادة التوتر أيضًا.


 حتى المهام مثل التنزيل ، التي تجعلك تجلس وتشاهد شريط التقدم ممتلئًا ، دعني أذهب ، "تعال ... تعال!" أي حركة على حواف شاشتي قد تعني الموت الوشيك ، وأنت تعلم أن المحتالين المهرة سيستخدمون هذه النقاط العمياء لصالحهم.


اللعب بصفتي المحتال هو بالتأكيد أكثر متعة بالنسبة لي ، ويتطلب مجموعة متنوعة من المهارات للقيام بعمل جيد. يُعد عزل هدفك حتى لا يشهد أحد على الجريمة أسهل طريقة للإفلات من العقاب ، ولكن إذا تم القبض عليك من قبل شخص واحد فقط ، فيمكنك أن تقتلهم من خلال الاستلقاء على محادثة نصية داخل اللعبة أو خارجية. يمكن أن ينقذك التطبيق الصوتي مثل Discord من طردك.


 يمكن للمحتالين أيضًا استخدام الفتحات الموضوعة جيدًا على كل خريطة للفرار من المشهد ، ولكن عليك أن تكون حريصًا حتى لا يتم رصدك في غرفتين منفصلتين بطريقة توضح أنك اتخذت اختصارًا. لكني أستمتع بكوني على الجانب الآخر أيضًا: بصفتي زميلًا في الطاقم ، إنها لعبة تحري مثيرة لمحاولة تتبع مكان الجميع ، ومع من كانوا ،



كما هو الحال في البوكر ، فأنت تلعب مع اللاعبين الآخرين أكثر من أي شيء آخر.



إنه لمن دواعي السرور أن تقود إما المحتال أو فريق الطاقم إلى النصر ، لأنه كما هو الحال في البوكر ، فأنت تلعب مع اللاعبين الآخرين أكثر من أي شيء آخر. إذا قمت بالتجمع مع نفس الأشخاص في كثير من الأحيان ، يمكنك متابعة قصصهم. سيبقى بعض أصدقائي صامتين تمامًا إذا كانوا محتالين ، بينما سيبدأ آخرون في الصراخ ومحاولة توجيه اللوم إلى أي شخص آخر في حالة العثور على الجثة الأولى.


 هناك الكثير من المناورات الذهنية التي تدخل في البحث عن قاتل ، لأنه عليك أن تتذكر متى وأين رأيت الجميع ، ومن الناحية المثالية ، اطرح الأسئلة الصحيحة للقبض عليهم في كذبة دون أن تجعل الأمر واضحًا للغاية هذا ما تفعله . بعد ذلك ، تحتاج إلى تقديم حالة مقنعة. لأنه حتى لو كنت تعرف من هو المحتال بنسبة 100 في المائة ، فلن يهم إذا استطعت 


كانت بعض جولات المحتال المفضلة لدي هي تلك التي تمكنت فيها من تحقيق النصر في لعبة عامة من خلال تغيير قبضتي إلى شيء متواضع ، مثل "joey07" ، والتصرف كأنني طفل صغير لا يفهم حقًا القواعد التي حسنا. بصرف النظر عن الطريقة التي أكتب بها وما أفعله أو لا أختار التعليق عليه ، يمكنني حتى تقديم عرض كبير لأواجه صعوبة في التجول في السفينة أو عدم فهم كيفية عمل مهام الطاقم.


 إن معرفة كيفية أداء البراءة ، حتى لدرجة أنك تعتقد نصفها أنك بريء ، هي مهارة رائعة يجب أن تمتلكها. لكنها استراتيجية شائعة بما فيه الكفاية لدرجة أنك إذا بالغت فيها ، في هذه المرحلة ، فإن اللاعبين المتمرسين سوف يتفوقون عليها. لذلك أحيانًا يكون لدي هويتان للغطاء: أحدهما واضح للغاية ، والآخر أريد أن يكتشفه خصومي ويعتقدون أن هذه هي الطبقة الأخيرة. لكن هذا مخاط. يمكن أن تصبح الألعاب الذهنية عميقة حقًا ، وهي الجزء المفضل لدي من بيننا.



جاءت بعض جولات المحتال المفضلة لدي من التمثيل كأنني طفل صغير لا يفهم القواعد.



إنه يعمل جيدًا جزئيًا لأن الخريطة الافتراضية ، مركبة فضائية تسمى The Skeld ، متوازنة جيدًا. هناك تصميم دائري ذكي ، ومزيج من الاختناقات والمساحات المفتوحة ، ومساحة كافية فقط للمحتالين للمناورة غير المرئية إذا كنت لا تراقبهم في الوقت المناسب. الخريطتان الأخريان ، Mira HQ و Polus ، مجزأة بعض الشيء وموزعة ، مما يمكن أن يمنح المحتالين ميزة كبيرة.


 لم تكن هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لي ، على الرغم من ذلك ، لأن المجموعة الواسعة من خيارات اللعبة تسمح لك بتعديل الأشياء في الطاقم أو لصالح المحتالين من خلال تبديل مثل التصويت المجهول وتأكيد دور شخص ما عند طرده. يوفر هذا أيضًا صعوبة مرنة عند اللعب مع مجموعة قتلة أكثر أو أقل خبرة.



لا تزال هناك بعض المشكلات الفنية. قد يكون العثور على تطابق أمرًا محبطًا ، نظرًا لأن المتصفح القديم القديم لا يظهر لك سوى عدد محدود من الردهات في كل مرة. قد يكون من الصعب العثور على ألعاب ليست ممتلئة بالفعل أو لا يزال الطريق طويلاً للوصول إليها. وحقيقة أنه لا يوجد ميكانيكي لمعاقبة اللاعبين الذين يغضبون عندما لا يلعبون كمحتالين ، 


أو يُقبض عليهم ميتون في وسط جريمة قتل ؛ هذه يمكن أن تؤدي جولات كاملة إلى نهايات مبكرة وغير مرضية. ستؤدي إضافة زر مطابقة سريعة وطريقة ما لتثبيط من ينسحبون ، مثل قضاء وقت مستقطع قبل أن تتمكن من الانضمام إلى مباراة أخرى إذا توقفت كثيرًا ، إلى قطع شوط طويل - ناهيك عن دعم الدردشة الصوتية المضمنة.



 الحكم النهائي



يرقى موقع "Among Us" إلى مستوى الضجيج الذي أحدثه الانفجار المتأخر في شعبيته ، في الغالب. إنه أسلوب من تجربة متعددة اللاعبين مكثفة ومنعشة لم يتم التعرف عليها رقميًا من قبل مؤخرًا. يتحدث المتابعون المستحقون عن جدارة عن مدى إغراء قتل أصدقائك وخداعهم ، بالإضافة إلى فن Innersloth المحبب وإمكانية الوصول إليه وتصميمه الذكي للألعاب الصغيرة.


 ليس لدي أي فكرة أن هذه ستكون آخر لعبة من سلالتها تصنع دفقة ، لأننا نشهد بالفعل تأثيرها حتى على الألعاب الضخمة مثل Fortnite. لكنه يمثل نجاحًا كبيرًا في هذا النوع ، وهو انطباع أول رائع.


reaction:

تعليقات