القائمة الرئيسية

الصفحات

هل piratecash.io حقيقي أم احتيال؟ مراجعة REAL (ديسمبر 2020)

هل piratecash.io حقيقي أم احتيال؟ مراجعة REAL (ديسمبر 2020)



لقد رأيت الكثير من المراجعات السلبية لـ piratecash.io لدرجة أنني قررت كتابة مقالتي الخاصة حول هذا الموضوع. هذه التعليقات السلبية تتجاوز كونها مضحكة وهذا التعليق على YouTube يلخصها جيدًا:

يمكنني أن أخبرك الآن - piratecash.io شرعي ويدفع. فلماذا الكثير من المراجعات السلبية؟ سأدرج الأسباب أدناه. سأقدم أيضًا دليلاً على سبب شرعيتها.

أسباب المراجعات السلبية

يقول الناس إن piratecash.io لا يدفع لكنهم في الواقع كسالى ولا يحاولون حتى. إنهم يتوقعون 100 دولار في دقائق قليلة ويتخلون عن اللعبة بعد فترة عندما لا يحصلون عليها. لن يحدث هذا بأي حال من الأحوال. من الواضح أنه عليك قضاء الكثير من الوقت قبل أن تصل إلى العائد. وأولئك الذين يكتبون مراجعات عن "عدم الدفع" لم يطلبوا حتى عائدًا. أعرف الكثير من الأشخاص الذين طلبوا عائدًا وتم دفع تعويضات لهم جميعًا.

يقول البعض أنه من المستحيل الوصول إلى العائد لأن الفوز يتوقف بعد فترة. مرة أخرى، هذا ليس صحيحا. يتباطأ معدل الفوز بعد فترة ولكنه لا يتوقف أبدًا. لا يزال بإمكانك الفوز إذا قمت بتدوير العجلة كثيرًا. تم إثبات ذلك من قبل العديد من الأشخاص في مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube ومنشورات المدونات. يمكن فهم معدل الفوز البطيء لأنها لعبة مجانية بعد كل شيء ويحتاجون إلى إبقائك في الموقع ، وتحتاج إلى النقر فوق الإعلانات وكسب المال قبل أن يتمكنوا من الدفع لك أيضًا.

إنها حقيقة نفسية معروفة أن الناس يكتبون مراجعات سلبية فقط. إنهم لا يستثمرون وقتهم في التعبير عن الشكر عندما يعمل الموقع كما هو متوقع ، ولكن بمجرد حدوث شيء بسيط جدًا ، فإنهم يتدفقون على مواقع التعليقات ويبدأون في تقديم شكوى. يمكنك قراءة المزيد عنها هنا: https://www.nytimes.com/2018/06/13/smarter-living/trust-negative-product-reviews.html

(قال الدكتور سيمستر: "قلة قليلة من الناس يكتبون مراجعات. حوالي 1.5 في المائة ، أو 15 شخصًا من بين 1000". "هل يجب أن نعتمد على هؤلاء الأشخاص إذا كنا جزءًا من 985 آخرين؟")

4. لا يقدم أي من هؤلاء المراجعين دليلاً دامغًا. إنهم يذكرون فقط أن الموقع لا يدفع ولكن لا تكلف نفسك عناء الدخول في التفاصيل ، وتقديم لقطات شاشة ، وما إلى ذلك.

لماذا أدافع عن piratecash.io؟ لأنني تلقيت مبلغ السحب الخاص بي وأعرف الكثير من الأشخاص الذين وصلوا إلى 100 دولار وحصلوا على رواتبهم أيضًا أعلم أن العديد من الأشخاص سيبحثون عن إجابة عبر الإنترنت "إذا كانت piratecash.io شرعية حقًا أم أنها عملية احتيال" وآمل أن يهبطوا هنا ويقرأوا وجهة نظري. يوجد أدناه العديد من مقاطع الفيديو مع الإثبات. هذه ليست لي ، ولكن من مصادر موثوقة بها الكثير من المشتركين والآراء. يمكنك أن ترى أن هؤلاء هم من أناس حقيقيين إذا قمت بفحص القنوات.


بعد قولي هذا كله ، ليس هناك ما يضمن أنهم سيدفعون للأبد. من الواضح أنهم يجب أن يدفعوا مقابل ما دام بإمكانهم أن يظلوا مربحين (يستمر مستخدموهم في النقر فوق الإعلانات واستكمال العروض وما إلى ذلك). تم إثبات ذلك من خلال جميع مقاطع الفيديو ولقطات السحب التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت إذا كنت تبحث عنها بالفعل وليس عن تعليقات سلبية كسولة.

باختصار ، piratecash.io شرعي ويدفع في الوقت الحالي. إنه لا يضمن أي شيء في المستقبل ولكن في الوقت الحالي يمكنك الوثوق بهذا الموقع. فقط لا تتوقع مئات الدولارات في بضع دقائق.

إخلاء المسؤولية: لدي حساب على piratecash.io وقد تلقيت عائدًا منهم. ومع ذلك ، قررت إبقاء هذا المنشور نظيفًا من روابط الإحالة ، لذا قمت بإزالة خاصتي. يمكن العثور عليها على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بي. 

reaction:

تعليقات