القائمة الرئيسية

الصفحات

9 ممثلين ربما فقدوا أدوارهم لأسباب سخيفة

9 ممثلين ربما فقدوا أدوارهم لأسباب سخيفة


من الصعب للغاية تخيل قراصنة الكاريبي بدون جوني ديب أو  تيتانيك بدون ليوناردو دي كابريو - بدونهم ، كانت هذه الأفلام ستفقد سحرها بالتأكيد. كما اتضح ، ربما فقدت بعض الأفلام الشهيرة حول العالم ممثلين لعبوا أدوارًا أيقونية بسبب بعض الحوادث المضحكة التي حدثت خلف الكواليس.


لقد وجدنا في  Bright Side 9 قصص مضحكة من حياة الممثلين التي كان من الممكن أن تجعل الأفلام والأفلام الشعبية تبدو مختلفة تمامًا.


أرنولد شوارزنيجر - الرائد في  Terminator





لم يكن المنهي الوحشي الذي طارد سارة ج.كونور في الجزء الأول من السلسلة الشهيرة يريد في الواقع أن يلعب دور شخصية شريرة. وفقًا لأرنولد شوارزنيجر نفسه ، فقد كان قلقًا من أن يؤدي دور الرجل السيئ إلى خلق مشاكل في حياته المهنية المستقبلية ولهذا السبب اختار دائمًا لعب دور الأخيار - بهذه الطريقة ، سيحبه المشاهدون أكثر. لكن المخرج جيمس كاميرون أقنع شوارزنيجر أنه في المستقبل سيغير اتجاه قصة الروبوت. ورأينا كل ذلك يظهر على الشاشة الكبيرة.



صوفي تيرنر في دور سانسا ستارك في مسلسل لعبة العروش



منذ حوالي 10 سنوات ، كادت الممثلة الشابة ، صوفي تورنر ، أن تفقد دورها الشهير مثل سانسا ستارك في لعبة العروش الشهيرة . في ذلك الوقت ، كانت تبلغ من العمر 13 عامًا فقط وحضرت درسًا في الدراما حيث لاحظ رئيس الاستوديو أنها موهوبة جدًا. لقد نظموا اختبارًا لنجم المستقبل لكن صوفي لم تظهر في الوقت المتفق عليه. لذلك وجد رئيس الفصل النجمة المنسية وأخذها إلى الاختبار.


نصحني مدير الاستوديو المسرحي الذي حضرته بالحضور إلى الاختبار ولكنني نسيت دلك. لقد نسيت ذلك ، هل تصدقه؟ تم العثور علي في كافيتريا حيث كنت آكل بلا مبالاة. لم أكن أعرف حتى أنني كنت أتناول فرصتي لأصبح نجما.

صوفي تيرنر


جوني ديب - دور جاك سبارو في فيلم  Pirates of the Caribbean



من المؤكد أن قراصنة الكاريبي لم يكونوا على نفس القدر من الجودة بدون جاك سبارو الجذاب الذي يصوره جوني ديب. ومع ذلك ، طوال فترة الإنتاج ، كان اختيار ديب يعتبر محفوفًا بالمخاطر ، لأنه لم يكن يُعتبر  نجماً قابلاً للتمويل بما يكفي لهذا الدور. في الأصل ، لم يعجب مايكل إيسنر ، الرئيس التنفيذي لشركة ديزني ، بأداء ديب وحاول إغلاق المشروع ، لكنه غير رأيه لاحقًا بعد زيارة المجموعة.



روبرت باتينسون - دور إدوارد كولين في فيلم  توايلايت



كان من الممكن أن يكون روبرت باتينسون الوسيم قد فقد جزءًا من مصاص الدماء الساحر في فيلم  توايلايت لأنه لم يستطع الابتسام . حتى مؤلفة الكتاب الأكثر مبيعًا ، ستيفاني ماير ، أعطته نسخًا من كتبها لإقناعه بأن إدوارد يبتسم طوال القصة. في الواقع ، كان باتينسون قلقًا حقًا بشأن مدى جدية الجزء.


راشيل ماك آدامز - دور Allie في  The Notebook


في  The Notebook ، أحد أكثر الأفلام رومانسية في تاريخ السينما ، يبدو أن Rachel McAdams و Ryan Gosling هما الزوجان المثاليان. لكن قلة من الناس يعرفون أن جوسلينج كانت معادية تمامًا تجاه ممثله وحتى طلب من المنتجين طردها لأنه اعتقد أنها كانت غير مهنية. لكن لحسن حظنا اختفى العداء بين الممثلين وسيطرت على الممثلين المشاعر الرومانسية بين الشخصيات.



ليوناردو دي كابريو - دور جاك داوسون في  تيتانيك



ربما توافق على حقيقة أن جاك في  فيلم Titanic كان دورًا رئيسيًا في مسيرة الممثل ليوناردو دي كابريو. لكن قلة من الناس يعرفون أن الاستوديو كان يفكر في ممثل آخر: ماثيو ماكونهي. في  مقابلة ، كشفت نجمة دي كابريو الشريكة كيت وينسلت أنها انتهيت بالفعل من الاختبار مع ماكونهي.


تايلور لوتنر - دور جاكوب في  The Twilight Saga: New مون



دور المستذئب ، جاكوب ، كان من الممكن أن يلعبه شخص آخر بسهولة إذا لم يكن تايلور لوتنر قد قرر زيارة الصالة الرياضية كثيرًا. هذا لأن منتجي  The Twilight Saga: New Moon لم يعتقدوا أن لوتنر لم يكن قويًا بما يكفي لتصوير الشخصية التي وصفها مؤلف الكتاب. أرادوا استبدال الممثل. لكن بعض العمل الشاق أدى إلى الحيلة: أصبح لوتنر هو جاكوب الذي نعرفه جميعًا اليوم.


آل باتشينو - دور مايكل كورليوني في  فيلم The Godfather



من الصعب القول ما إذا  كان الأب الروحي سيكون جيدًا بدون وجود آل باتشينو. في الواقع ، من الصعب تخيل أي شخص آخر غيره في هذا الدور الصعب . ومع ذلك ، كان للمديرين التنفيذيين في شركة باراماونت رأي مختلف حول هذا الأمر: لقد أرادوا إزالة آل باتشينو من المشروع! لكن حتى المشاكل أثناء الإنتاج والشكوك المستمرة حول مهنية الممثل لم تمنع هذا الفيلم من أن يصبح قطعة سينمائية أسطورية.


توم هانكس - دور جوش باسكن في  فيلم Big



الشخصية الرئيسية في الفيلم المفضل لدى المعجبين ، Big ، كان من الممكن أن يلعبها شخص آخر بسبب ضياع توم هانكس في جدول أعماله الخاص. وكان من الممكن قصة مراهق التي تحولت إلى رجل بين عشية وضحاها الكبار قال روبرت دي نيرو. ومن يدري كيف ستسير الأمور لو لم يقرر توم هانكس قضاء بعض الوقت في هذا المشروع الرائع.


أي من هذه الأدوار تحب أكثر ولماذا؟ 

reaction:

تعليقات