القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر من 25 شيئًا محيرًا حول العيش في ألمانيا لم يعتاد عليه معظم الأجانب

 أكثر من 25 شيئًا محيرًا حول العيش في ألمانيا لم يعتاد عليه معظم الأجانب



ألمانيا بلد يتعايش فيه ضبط النفس لدى السكان المحليين مع المهرجانات المبهجة ، ويسير الاستهلاك المفرط للمخبوزات جنبًا إلى جنب مع الاتجاه نحو أسلوب حياة صحي. يعرف جميع الألمان تقريبًا اللغة الإنجليزية ، لكنهم فخورون أيضًا بأن الناس من قريتين متجاورتين قد يتحدثون لهجات مختلفة من الألمانية. نحن نعلم بالفعل الكثير عن هذا البلد ، لكنه لا يتوقف عن تزويدنا بحقائق جديدة عن نفسه ، مما يسمح لنا باكتشافه مرارًا وتكرارًا.


نحن في برايت سايد نحب معرفة المزيد عن الحياة في البلدان الأخرى ، واليوم سنشارك ما اكتشفناه عن ألمانيا. على سبيل المكافأة ، يمكنك قراءة قصص مستخدمي الإنترنت الذين يتحدثون عن الوقت الذي أمضوه في هذا البلد.


المسكن



سيحتوي كل منزل ألماني تقريبًا على حوامل بيض للإفطار ، وخزانة كتب (عنصر يشعر أصحابها بالفخر بشكل خاص) ، وزوج من النعال المريحة ، وبطانيات فردية للأزواج الذين ينامون في سرير مزدوج.


عند استئجار شقة ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الأشياء التالية - يذهب الألمان إلى الفراش ويستيقظون مبكرًا. يؤثر نمط الحياة هذا على سلوكهم في شققهم ، لذلك يحدث ضوضاء بعد الساعة 10 مساءً. يحظر. بعد الساعة 8 مساءً ، لا يمكنك عادةً استخدام المكنسة الكهربائية أو تشغيل الغسالة. والأحد بشكل عام يوم صمت تام.


يتم تدفئة العديد من المنازل باستخدام الحطب لأنها فعالة وصديقة للبيئة. شارك أحد مستخدمي Pikabu هذه القصة: "لقد لعبت مرة واحدة لعبة على الإنترنت مع ألماني ، وتحدثنا بالإنجليزية. في مرحلة ما ، كتب لي: "أريد أن أضع بعض الحطب في الموقد." اعتقدت أن هذا كان نوعًا من العبارات العامية أو المصطلحات ، لكن عندما أدركت أنه ذهب بالفعل لرمي الحطب في الموقد ، ، بصفتك أحد سكان المدينة ، فوجئت جدًا ".


النقل العام


يقول بعض الناس أن غرف انتظار محطات القطار الرئيسية في المدينة ، مثل تلك الموجودة في فرانكفورت ، يمكن أن تصبح شديدة البرودة ، وهذا يصبح مشكلة خاصة عند السفر خلال فصل الشتاء. لهذا السبب ، قد يكون من الأفضل الاستعداد لها ، مثل ارتداء ملابس دافئة.


لا توجد أبواب دوارة في مترو الأنفاق أو في الحافلات أو في وسائل النقل العام الأخرى. هذه هي الطريقة التي يعمل بها نظام الثقة في المواطنين. مفتشو التذاكر نادرون ، لكنهم موجودون. إنهم يعملون بملابس مدنية عادية ، وقد يُطلب من الراكب إبراز تذكرة في أي وقت. يمكن أن تصل غرامة السفر بدون تذكرة إلى 60 يورو - من الأسهل شراء تذكرة أو بطاقة سفر واستخدام وسائل النقل العام دون الحاجة إلى القلق.


إذا مررت بمحطة حافلات في ألمانيا وقضيت عدة أيام في انتظار الحافلة ، فيجب أن تعلم أنها على الأرجح مزيفة. لن تأتي هناك حافلة على الإطلاق. له هدف مختلف تمامًا - التقاط المرضى. تقع هذه المحطات في أو بالقرب من أراضي المستشفيات والعيادات ودور رعاية المسنين حيث يعيش الأشخاص المصابون بالخرف أو مرض الزهايمر. غالبًا ما يغادرون منازلهم (أو في هذه الحالة ، يغادرون المستشفى) وعندما يرون محطة للحافلات ، يتوقعون أن الحافلة ستأخذهم بعيدًا عن هناك. يبقون هناك ، في انتظار حافلة لن تأتي أبدًا. وغالبًا ما يتم العثور عليهم من قبل الأطباء والعاملين في المؤسسات الطبية ويطلب منهم العودة عن طريق الإقناع. © Maksnotelk / Pikabu


العطل



في ليلة أحد الفصح ، أشعل الألمان النيران. هذا تقليد ألماني نموذجي للترحيب بالشمس والربيع. لا تزال تحظى بشعبية في الريف. معظم الأخشاب المستخدمة في النار تأتي من أشجار عيد الميلاد القديمة التي تم جمعها وحفظها لهذه المناسبة.


تعد المسيرات والكرات والعروض المسرحية بمثابة أشكال ترفيهية شهيرة للزوار في كرنفال كولونيا. هذا كرنفال شهير في منطقة الراين ، ويشارك فيه ما يصل إلى مليون شخص.


التعليم



يذهب طلاب الألمان إلى المدرسة في الصف الأول ليس بالورود ، ولكن بحقيبة وهدايا خاصة. يضع الأقارب الحلويات والألعاب واللوازم المدرسية وحتى المال هناك لطلاب الصف الأول ، وفقًا لقناة دويتشه فيله. كقاعدة عامة ، يصنع الأطفال الأكياس التي يبلغ طولها 3 أقدام تقريبًا. من المعتقد ، في البداية ، أن فكرة لف الحلوى بهذه الطريقة بدأت في منع الطفل من تناول كل شيء مرة واحدة في طريقه إلى المدرسة.


لا تبدأ بداية العام الدراسي بالضرورة في نفس اليوم من كل عام ، ولكنها عادةً ما تكون في منتصف شهر أغسطس.


منذ عام 2014 ، أصبح التعليم العالي في الجامعات الحكومية في ألمانيا ، باستثناء بادن فورتمبيرغ ، مجانيًا تمامًا ، حتى للأجانب.


استجمام بالمياه



يحظر بناء القلاع الرملية على العديد من الشواطئ في ألمانيا ، وهناك قيود صارمة على حجم القلاع الرملية التي يمكن أن توجد على الشواطئ حيث يُسمح بها. يتم وضع قواعد لكل شاطئ عند المدخل.


إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الصيد ، فأنت بحاجة إلى الخضوع لتدريب خاص والحصول على ترخيص. ستعلمك الدورات قواعد وأنظمة الصيد.


طعام



إذا طلبت الماء في مطعم أو مقهى ، فقد يجلب لك الخادم المياه الفوارة. الألمان يعشقونه ويحبون مزجه مع عصير الليمون. بالمناسبة ، يمكنك شرب ماء الصنبور دون القلق لأنه ذو نوعية جيدة.


يمكن شراء البيتزا والفطر والحليب والبطاطس والبيض وحتى اللحوم من آلات البيع في الشارع. في الواقع ، تُباع منتجات المزارع المحلية بهذه الطريقة كثيرًا. لذلك إذا لم يكن لديك الوقت للذهاب إلى المتجر في المساء ، فابحث عن آلة بيع الطعام في مكان قريب.


قد يكون طعم واسم حلوياتهم غير معتاد تمامًا بالنسبة للأجنبي. تقدم ميونيخ أشياء مثل شنيتزل وآيس كريم لحم الخنزير المقدد الجنوبي تيرول ، وتقدم فرانكفورت آيس كريم الفراولة مع الخل البلسمي.


المجتمع



المجتمع مبني على الثقة المطلقة والصدق. شارك أحد مستخدمي Pikabu ملاحظته: "اليوم هو الأحد ، وجميع المتاجر في ألمانيا مغلقة بالطبع. لكن يمكن شراء بعض المنتجات من المزارعين. هذا متجر بدون بائع ويمكنك رؤيته في Gengenbach. أنت فقط تأخذ المنتج الذي تحتاجه وتترك أموالك. بالمناسبة ، هناك صراف بالداخل ".


نظرًا لأنه من المفترض أن يكون الهدوء في المنازل الألمانية أيام الأحد ، فإن العائلات التي لديها أطفال عادة ما تقضي هذا الوقت في الشارع - يتجولون في المتنزهات ويزورون المتاحف ويذهبون إلى السينما وما إلى ذلك.


قد يُنظر إلى الألمان على أنهم أناس يتمتعون بسلوك هادئ ومتحفظ وحتى بارد. ومع ذلك ، سيكونون أول من يعتني بالغرباء تمامًا. على سبيل المثال ، بين الألمان ، يعتبر التقاط عنصر مفقود وتعليقه على فرع من شجرة قريبة أمرًا إلزاميًا.


لن يبدأ الألماني المهذب وذو الأخلاق الحسنة بتناول غدائه بصحبة أشخاص آخرين إذا تم إحضار طبقهم أولاً. سيبدأون في تناول الطعام فقط بعد أن يقول لهم المضيف ، "جوتن شهية!"


هوايات




يحب الألمان البستنة. يمتلك معظم الناس قطعة أرض صغيرة خارج المدينة ، لكنهم يزرعون الحدائق في أي مكان مناسب ، حتى في المناطق الحضرية. وأصبحت أقزام الحديقة ليست مجرد عنصر ديكور ، بل أصبحت أيضًا جزءًا من الثقافة. في التسعينيات ، كانت هذه المزحة شائعة - اعتاد الناس على سرقة جنوم من حديقة شخص آخر ثم إرسال صورة لها إلى أصحابها قبل إعادتها.


اتضح أن الألمان من جميع الأعمار شغوفون بكرة القدم مثل الإيطاليين أو الإسبان.


إن هواية السعي وراء الخصومات وتوفير الأموال كبيرة في ألمانيا. الأشخاص الذين يبحثون دائمًا عن أفضل الصفقات يطلق عليهم Schnäppchenjäger أو "صائدي الصفقات".


ملابس




في أحد شوارع برلين ، من المستحيل عمليا رؤية شخص يرتدي ملابس بألوان زاهية. يفضل السكان المحليون الألوان الداكنة ، وخاصة الأسود.


يشتري الأشخاص الذين لديهم أي نوع من الدخل الملابس من المتاجر المستعملة. إنها شائعة ومربحة وصديقة للبيئة.


قد تكون مجرد مسألة رأي ، لكن يبدو أن الألمان يحبون الأوشحة. سيكون لدى المقيم الألماني العادي مجموعة تضم العديد منها ، من الأخف وزنا إلى تلك الدافئة.


علاوة


انا اعيش في المانيا. ذهبت مؤخرًا إلى طبيب أمراض النساء لإجراء فحص روتيني. كان الطبيب

رجل. طلب مني خلع ملابسي والصعود إلى كرسي الفحص. فجأة ، تغير شيء ما في رأسه ، وبدأ يسألني عن صديقي ، ومكان عمله ، وكان يخبرني عن حدائق حيوان شوارزوالد ومناطق الجذب السياحي. يا رجل ، أنا أجلس وساقاي مفتوحتان على مصراعيهما ، وأنت تخبرني عن الأفعوانية! فقط قم بإجراء فحص سريع ودعني أذهب! كان بإمكاني الغرق في الأرض مع هذا الكرسي ... © "Overheard" / Ideer


ما هي الأشياء الخاصة والمثيرة للاهتمام التي تعرفها عن ألمانيا ومواطنيها؟

reaction:

تعليقات