القائمة الرئيسية

الصفحات

التغييرات التي يمكن أن تحدث لجسمك إذا رفعت رجليك لمدة 20 دقيقة كل يوم

 التغييرات التي يمكن أن تحدث لجسمك إذا رفعت رجليك لمدة 20 دقيقة كل يوم



لقد اعتدنا على العيش بأقصى سرعة والبقاء في حركة مستمرة. لهذا السبب يقدر الكثير من الناس اليوم بشدة التمارين الفعالة التي لا تتطلب الكثير من الجهد والوقت. على سبيل المثال ، وجدنا تمرينًا سيساعدك على التخلص من التعب وتحسين مزاجك بشكل كبير في 20 دقيقة فقط يوميًا.


لقد أدركت شركة برايت سايد فعالية هذا التمرين وتعلمت كيفية الحصول على أكبر عدد ممكن من الفوائد منه.


ارفع ساقيك بشكل صحيح.




اختر وضعًا مريحًا بالقرب من الحائط وضع وسادة أو بكرة ناعمة أسفل ظهرك.

ارفع ساقيك ومددهما على طول الجدار. يجب أن تكون يديك مسترخيتين على جانبي جسمك.

ابق في هذا الوضع لمدة 15-20 دقيقة.

من المهم ألا تمنع ملابسك الدورة الدموية أو تتداخل معها. اختر ارتداء الملابس الفضفاضة الأكثر راحة بدون أحزمة الخصر. من الواضح أن الاستلقاء بلا حراك على الأرض لمدة 20 دقيقة لا يبدو وكأنه تمرين منتظم. إنها أشبه باليوغا أو تقنية الاسترخاء. ومع ذلك ، فإن هذا التسلية له فوائد كثيرة لجهاز الدورة الدموية.


القيد الوحيد لهذا التمرين هو إصابة حديثة أو مزمنة في الساقين أو العمود الفقري. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن العديد من المبتدئين يرتكبون الأخطاء التالية: الاستلقاء بعيدًا جدًا عن الحائط أو قريبًا جدًا منه ، أو وضع بكرة ناعمة جدًا تحت الرقبة. يمكن أن تؤدي مثل هذه الإجراءات إلى توتر العضلات ويمكن أن تتداخل مع استواء العمود الفقري. إذا كنت تقوم بهذه المصاعد بشكل منتظم ، فستشعر قريبًا بالكثير من التغييرات الممتعة.


1. سيختفي الشعور بالثقل في ساقيك.




يرتبط الشعور بالانتفاخ والثقل في الساقين بضعف الدورة الدموية. من بين الأسباب الأخرى ، يمكن أن يكون سبب ذلك هو خلل في القلب أو الكلى أو زيادة الوزن أو اتباع نظام غذائي غير صحي. بالتأكيد عليك تحديد سبب التورم وعلاجه. لكن هذا التمرين قد يصبح إضافة جيدة جدًا للعلاج الأساسي حيث أن شد الساقين يساهم في تحسين الدورة الدموية.


2. لا مزيد من التعب عند ارتداء الكعب العالي





لن يجادل أحد في أن الكعب العالي يجعل المرأة تبدو رائعة. ومع ذلك ، إذا كنت تحب ارتداء هذا النوع من الأحذية طوال الوقت ، فقد يؤدي ذلك إلى الإضرار بصحتك. غالبًا ما تشعر النساء بالتعب عند ارتداء الكعب العالي بسبب التوزيع الضعيف لوزن الجسم الذي يسببه. بعد يوم طويل من ارتداء الخناجر ، سيكون من الرائع رفع رجليك لبعض الوقت. عندما تصل إلى المنزل ، خلع حذائك وارفع ساقيك واسترخي.


الشيء هو أن أرجلنا تتعب حقًا بنهاية اليوم. يجب أن تمنحهم قسطًا من الراحة عن طريق تغيير وضع الجسم وتحسين القناة الوريدية. بالإضافة إلى هذا التمرين ، يمكنك أيضًا تدليك الساقين قليلاً والاستحمام بماء دافئ.


3. سوف تتحسن عملية الهضم لديك.




الاستلقاء مع رفع ساقيك يحسن عمل معدتك. يتم تحسين تدفق الدم إلى الأعضاء الداخلية من خلال تصريف الدم من الساقين. تصبح العضلات الملساء المسؤولة عن التمعج في المعدة متناغمة (التمعج هو تقلص عضلي ضروري لحركة هضم الطعام). في الوقت نفسه ، تعمل زيادة الدورة الدموية على تحسين عمل الجهاز الهضمي. إذا كنت تقوم بهذا التمرين بانتظام ، فسيتم امتصاص معظم العناصر الغذائية التي تتناولها بسرعة.


4. لن يتم إجهاد جهازك العصبي.




في هذا الوضع ، ستكون أكثر استرخاءً وستتنفس المزيد من الهواء. تحصل أنسجة الجسم على المزيد من الأكسجين وتحسن الدورة الدموية ، مما يمد جميع الأعضاء الداخلية بالمغذيات. هذا مفيد للجهاز العصبي ويقلل من توتر العضلات حول المعابد والرقبة والمعدة.


5. ستتحسن نوعية نومك.




أحد أسباب الأرق هو الشعور المتكرر غير السار في الساقين (قشعريرة أو حرقان أو تورم). ستساعدك مصاعد الساق المنتظمة في التخلص من هذه الأعراض. علاوة على ذلك ، سيتلقى الدماغ المزيد من الأكسجين من خلال التنفس الصحيح وتحسين الدورة الدموية. سيصبح نومك أعمق وأفضل. البقاء في هذا الوضع يشبه التأمل ، بمعنى أن الشخص لا يشتت انتباهه بسبب مشاكل بسيطة ، مما يحافظ على الجسد والعقل في سلام.


هل أنت مستعد للقيام بذلك الليلة؟ شاركنا برأيك في التعليقات.



reaction:

تعليقات