القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك ما تبدو عليه أحفاد العائلة المالكة

إليك ما تبدو عليه أحفاد العائلة المالكة


 


حتى الآن ، لا يتواجد أفراد العائلة المالكة فقط في رسوم ديزني الكرتونية. لا يزال هناك أكثر من 20 عائلة ملكية في العالم في الوقت الحاضر ، ولا يسعنا إلا أن نتساءل كيف تبدو حياتهم.



هنا في الجانب الأبيض ، أصبحنا فضوليين حول من هم الأطفال الذين سيكونون ملوكًا وملكات يومًا ما. اليوم نريد إخباركم ببعض منها.




1. الأميرة ليونور ، إسبانيا




 

ولدت الأميرة ليونور في 31 أكتوبر 2005 ويبلغ عمرها الآن 15 عامًا. إنها أكبر البنات الملك فيليب ، اللتين اعتلتا العرش في عام 2014 بعد تنازل والده عن العرش. إنها الأولى في الصف وستكون أول ملكة إسبانيا منذ عام 1868.




بالإضافة إلى الإسبانية ، تجيد ليونور اللغة الإنجليزية بالفعل وتتعلم الغة الماندرين والفرنسية والعربية. كما أنها تحب التصوير الفوتوغرافي وتحمل الكاميرا كلما سافرت.


  




الأمير جورج المملكة المتحدة.2


 

 

لأمير جورج هو الابن الأكبر للأمير وليام والثالث في ترتيب ولاية العرش البريطاني بعد والده الأمير وليام وجده الأمير تشارلز. وكان قد ولد في عام 2013، وهو الآن من العمر 7 سنوات.




3. الأميرة إستل ، السويد




 

الأميرة إستل هي أكبر أبناء ولية العهد السويدية فيكتوريا ، وهي الثانية في سلسلة خلافة العرش السويدي بعد والدتها. إسمها الكاملة هو استل سيلفيا إيفا ماري. وقد ولدت في 23 فبراير 2012، وهيا الآن من العمر 8 سنوات.




كملكة المستقبل، ومرأة أمير الحفلات الموسيقية و المتاحف لمعرفة المزيد عن بلدها والعالم. في أوقات فراغها تحب قضاء الوقت بالخارج واللعب مع شقيقها.





4. الأميرة إليزابيث ، بلجيكا




ولدت الأميرة البلجيكية إليزابيث في 25 أكتوبر 2001 وتبلغ الآن 19 عامًا. إنها أكبر أبناء الملك ، وعلى الرغم من أن لديها إخوة ، فهي الأولى في الصف ووريث العرش البلجيكي ، حيث تغيرت القواعد قبل ولادتها بعشر سنوات. إذا اعتلت العرش ، فستكون أول ملكة في بلجيكا .




إليزابيث تتزلج ، وتلعب التنس ، وتمارس الغوص ، وتحب الرحلات. كما أنها تحب الموسيقى والطبخ والقراءة وقضاء الوقت مع أصدقائها.






تتحدث الأميرة الهولندية والفرنسية والألمانية والإنجليزية. وقد أكملت دراستها في كلية الأطلسي UWC في ويلز مايو 2020 وتسجلة في الأكاديمية العسكرية البلجيكية في بروكسل في خريف عام 2020. وقالت إن لها الكثير من العمل التطوعي، مما يساعد الأطفال الذين يعانون من صعوبات في التعلم، وكبار السن، الذين لا مأوى لهم، و الأشخاص ذوي الإعاقة.


 

5. الأمير كريستيان ، الدنمارك



الأمير كريستيان يبلغ من العمر 15 عامًا. إنه الابن الأكبر لولي العهد الدنماركي فريدريك وحفيد الملكة مارغريت الثانية. بعد والده ، هو الثاني في خط الخلافة على العرش. ومن المثير للاهتمام ، أنه منذ القرن السادس عشر ، تم تسمية أولاد ملوك الدنمارك إما مسيحيين أو فريدريك.


6. الأمير جاك ، موناكو



الأمير جاك، واسمه الكامل هو أونوريه رينييه غريمالدي، ولد في 10 ديسمبر 2014، وهو الآن 6 سنوات من العمر. لديه أخت توأم ، الأميرة غابرييلا ، تكبره بدقيقتين . ومع ذلك ، نظرًا لقواعد الخلافة ، فهو الوريث الظاهر لعرش موناكو.

 


7. الأمير مولاي حسن - المغرب

 

 


الأمير المغربي مولاي حسن ، المولود عام 2003 ، يبلغ من العمر 17 عامًا. كونه الابن الأكبر للملك محمد السادس ، فهو الوريث الظاهر للعرش المغربي. هذا العام ، تخرج الأمير من المدرسة الثانوية وحصل على البكالوريا الدولية في الاقتصاد والعلوم الاجتماعية. وهو  يجيد الغات العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية. على عكس والده الذي يدرس القانون ، يخطط الأمير لدراسة الطيران .




الآن ، يعتاد الأمير على واجباته الملكية ، ويقوم بزيارات ملكية ويتواصل مع قادة العالم ، ويمثل والده غالبًا .


8. الأميرة كاتارينا أماليا ، هولندا



أميرة مملكة هولندا كاتارينا أماليا تبلغ من العمر 17  عامًا . لكونها أكبر ثلاث فتيات في العائلة ، أصبحت الوريث الظاهر للعرش بعد أن اعتلى والدها العرش في عام 2013. على الرغم من أن الأميرة وشقيقاتها من العائلة المالكة ، إلا أنهن يذهبن إلى  مدرسة عادية . تتحدث الأميرة الهولندية والإنجليزية والإسبانية. وقالت إنها تحب ركوب الخيل والهوكي، والغناء، والعزف على البيانو.


 


9. الأميرة إنغريد الكسندرا - النرويج



 

الأميرة إنغريد ألكسندرا هي أكبر أبناء ولي العهد النرويجي هاكون. ولدت عام 2004 وتبلغ الآن 16 عامًا وهي الخط الثاني للعرش بعد والدها. إذا اعتلت العرش ، فإنها ستصبح ملكة النرويج الثانية ، بعد الملكة مارغريت ، التي كانت ملكة القرن الخامس عشر.


كانت تحضر المدرسة الإبتدائية عادية ، ولكن تم نقلها لاحقًا إلى مدرسة خاصة للغة الإنجليزية لتتقن اللغة الإنجليزية. تهتم الأميرة  بحماية البيئة ، وتحب التزلج والكيك بوكسينغ وركوب الأمواج. في عام 2016 ،  تم افتتاح حديقة نحت باسمها. تم تصميم المنحوتات من قبل الأطفال في جميع أنحاء البلاد ، وتختار الأميرة بنفسها التصميمات. 


reaction:

تعليقات