القائمة الرئيسية

الصفحات

تحدث التطورات في التكنولوجيا في كل وقت.




Snip.ly هي خدمة تتيح لك التمتع بقوة مشاركة الوسائط الاجتماعية مع التحكم في راحة يدك. يسمح Sniply للمستخدمين بأخذ روابط لمقالات رائعة على أي موقع ويب ، ثم إضافة رسالة مخصصة في المقالة الخاصة بك والتي يمكن توجيهها مباشرة إلى موقع الويب الخاص بك! لذلك ، فأنت تقوم بشكل أساسي بإنشاء عنوان URL فريد للمحتوى بحيث عندما ينقر الزائر على هذا الرابط ، ينتقل إلى صفحة الويب هذه ، ولكنه يحصل أيضًا على رسالة مخصصة منك ورابط إلى صفحة ويب على موقعك. هذا رائع!

 


بالنسبة للعديد من الشركات ، يحتاجون إلى محتوى رائع لمشاركته في قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، ومن أفضل الطرق للحصول على ما يكفي للمشاركة هو مشاركة المحتوى من مواقع أخرى. الجانب السلبي لذلك هو أن المستخدم الذي ينقر على الرابط المشترك الخاص بك في Facebook ، على سبيل المثال ، يتم توجيهه إلى هذا الموقع وبالتالي لا تتاح لك الفرصة لإحضاره إلى موقعك.



إن الشيء العظيم في Sniply هو أن الطريق متبادلة تمامًا. من أي صفحة ويب في أي مكان ، يمكنك إعادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. هذا يعني أنه مقابل كل مشاركة تقوم بنشرها ، فإنك تقوم أيضًا ببعض التسويق الفدائي!


يحتوي Sniply على إصدار مجاني لمدة 14 يوما (الذي أستخدمه) ويقدم أيضًا خدمات مدفوعة لا حدود لها على المشاركة الشهرية. أجد أن الإصدار المجاني مناسب لمعظم احتياجات الأعمال الصغيرة.


يوفر Sniply أيضًا امتدادًا لمتصفح Chrome. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون Chrome (أوصي به) كمتصفح الويب الأساسي ، يمنحك هذا زر وصول سريع بحيث عندما تكون على صفحة ويب تريد "Snip" ، ما عليك سوى النقر فوق الزر وتحميل Sniply للسماح لك بالتخصيص عبارة الحث على اتخاذ إجراء الخاصة بك وإنشاء عنوان URL الفريد الذي ستشاركه.



إعداد Sniply:



يعد إعداد Sniply بسيطًا إلى حد ما. في لوحة القيادة أو بامتداد المتصفح ، تحصل على مربع إعداد لإكماله.


أدخل عنوان URL للمحتوى الذي تشاركه ، وأكمل الحقول الخاصة برسالتك وعبارة الحث على اتخاذ إجراء.


أخيرًا ، أدخل عنوان URL الذي تختاره حيث تريد توجيه حركة المرور إليه (غالبًا إلى موقعك!). انظر إلى مربع الإعداد ونموذج Snip الذي تم إنشاؤه أدناه في Sniply Dashboard:

 

55555555555555555555

هذا المثال هو مربع إعداد Sniply كما يظهر على صفحة الويب التي أريد مشاركتها عند استخدام ملحق متصفح Chrome.



مقاييس Sniply:



يوفر Sniply تحليلات عالية الجودة على قصاصاتك! يساعدك هذا في معرفة عدد المرات التي تم فيها النقر فوق الارتباط الخاص بك للانتقال إلى المحتوى وما إذا تم النقر فوق الزر CTA لتوجيه حركة المرور إلى عنوان URL الذي قمت بتعيينه.



بشكل عام ، أنا من أشد المعجبين بـ Sniply! لقد أدرجتُ sniply في الكثير من إجراءات تنظيم المحتوى الخاصة بي. آخر معلومة سأشاركها هي أنه مع امتداد المتصفح في Chrome و Buffer ، يمكنني بسهولة تخزين الكثير من القصاصات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بي مع القليل من الجهد!


يمكنك استخدام Sniply من هنا

reaction:

تعليقات